الجدية في الموضوعات

اهلا وسهلا بكم ومرحبا فى منتداكم العزيز للاحبة والاعضاء والزائرين الكرام اهلا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الجدية في الموضوعات

اهلا وسهلا بكم ومرحبا فى منتداكم العزيز للاحبة والاعضاء والزائرين الكرام اهلا

الجدية في الموضوعات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الجدية في الموضوعات

بكل حب واحترام وشوق نستقبلكم ونفرش طرقكم بالورد ونعطر حبر الكلمات بالمسك و العنبر

امى اغلى ملكى انت حياتى عودى احبك

Admin
    Admin
    Admin
    Admin

امى اغلى ملكى انت حياتى عودى احبك Empty امى اغلى ملكى انت حياتى عودى احبك

مُساهمة من طرف Admin السبت يناير 31, 2009 12:26 am

امى اغلى ملكى انت حياتى عودى احبك %D9%83%D8%B1%D8%AA%2B%D8%B9%D9%8A%D8%AF%2B%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85

اليوم امي اقف عند قدميك لاقبلها واطلب ان تغفري لي زلاتي وعدم تقديري لمعاناتك معنا وتضحياتك لاجلنا ,اماه لوانني منحتك مابقي لي من العمر لما كفاني لرد بعض ما لك علي ,فهل من سبيل لافيك حقك ,اماه اماه اشتاقك في ليل غربتي الطويل واعلم ان شوقي قطرة في بحر شوقك لي ولااجد سوى الدعاء بان اعود لحضنك قريبا ,ولعلك تغفرين لي حينها

أماه لو طلت لحظة في حضنك مرة أخرى لاشتريتها بما بقي من عمري... يا من كنت فرحة عمري. و أصبر النفس برجاء اللقاء بك في جنة الرحمن و الحضن المستحيل اليوم يومها أحضان و بالمجان.
    اللهم أسكن أمي جنة الفردوس و كل أمهات المسلمين.

<table cellSpacing=3 cellPadding=3 width="100%" border=0><tr><td vAlign=top colSpan=2>
    للنور اللي شفته أو مافتحت عيوني للدنيا .. للإنسانة اللي عشت مع قلبها .. وفي قلبها .. للنبض اللي يسري فيني للهوا اللي أتنفسه .. للطهارة والعفاف .. لمنبع الحنان كله ..
    للي سكنت بها قبل لا تسكن بروح الروح
    </TD></TR></TABLE>
    <table cellSpacing=3 cellPadding=3 width="100%" border=0><tr><td class=normal width="100%">
    يمة .. أصبحك بالخير والعافية والسعادة يا أطهر قلب .. أصبحك بالحب .. أصبحك بالورد اللي إنتي له هدية ..
    اميمتي .. سامحيني يمة .. مهما سويت فأنا بحقك مقصرة .. ما أطلع من جزاك .. ما أطلع من جزاك .. ما أطلع من جزاك .. كل خير يصير فيني من دعاك .. كل هذا بس لجلك ولغلاك .. لجلك يانظر نوف لو تامرين أقود نفسي للهلاك .. بس أبي منك رضاك .. يانور نوف اسمحيلي .. ادري قصرت بحقوقك .. ماوفيت الطيب اللي بعروقك .. ولا رقة خفوقك .. يايمة ماوفيتك .. آه ياعمري فديتك .. أنا بدونك سراب .. ارضي علي يمة .. ارضي على بنتك .. وإلا ليتني في التراب .. كيف ياعمري أنام .. وإنتي يا أغلى الأنام .. عينك اللي دوم تسهر لجل عيني وماتنام .. لا يايمة حرام .. ارضي عني .. يا أغلى من سكني .. ارضي عني ياملاك .. يكفي في جوفك حملتيني .. تسع شهور شلتيني .. ومن طيبة قليبك سقيتيني ..
    أنا لو شلتك على ظهري .. وحججتك .. وفي بيت الله طوفتك .. وعلى ظهري .. ماوفيتك لو انقضى دهري ..
    ولو كتبت أشعار .. ولو الحروف حجار .. لأبني لك قصر ماصار .. دور أحبك .. ودور أعشقك .. ودور أغليك يابعد كل الأنظار ..
    همي بالدنيا رضاك .. والله يايمة قلبي فداك .. اطلبي عيوني وإلا إطلبي كوني صدقيني ياحياتي قبل لاتكملين الألف والباء اللي تبينه بين أياديكِ جا .. يابعد عيني وروحي يابلسم جروحي ياكل بوحي .. عهدٍ علي لأرفع جبينك .. وأحب كفينك .. وأكون أنا المنديل يايمة إليا أدمعت عينك

أحبك يايمة أحبك أحبك أحبك
    عسى الله يطول بعمرك
    </TD></TR></TABLE>
    .
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

امى اغلى ملكى انت حياتى عودى احبك Empty رد: امى اغلى ملكى انت حياتى عودى احبك

مُساهمة من طرف Admin السبت يناير 31, 2009 12:33 am

امى اغلى ملكى انت حياتى عودى احبك %D8%A7%D9%85%D9%89امى اغلى ملكى انت حياتى عودى احبك 6d42bf1db4

</FONT></FONT></SPAN>

لسوف أعود يا أمي
    أقبّل رأسك الزاكي
    أبتّك كل أشواقي
    وأرشف عطر يمناك
    أمرغ في ثرى قدميك
    خدي حين ألقاك
    أروي الترب من دمعي
    سرورا في محياك

فكم أسهرت من ليل
    لأرقد ملأ أجفاني
    وكم أظمأت من جوف